سياسة الشحن والاستبدال والاسترجاع

يتم الاستبدال والاسترجاع خلال 7 ايام من تاريخ وصول المنتج للعميل.


في حال وصول منتج خاطئ إليكم، أو وصول شحنة في حالة غير سليمة، فإن العريس للملابس الرجالية يتحمل كافة تكاليف الشحن والاستبدال، وفي حال رغبتكم في الاستبدال أو الإرجاع لأي سبب آخر، فلا يتحمل العريس للملابس الرجالية أي تكاليف شحن تترتب على ذلك.


لا يحق للعميل الاسترجاع النقدي مقابل إعادة المنتجات التي حصل عليها من خلال الشراء بنقاط المكافآت، حيث يتم تعويضه بنقاط مكافآت.


في حال حصول العميل على رصيد مجاني أو قسيمة مشتريات مجانية، فإنه لا يحق له تحويل الرصيد إلى مبالغ نقدية.


يقوم العريس للملابس الرجالية بإعادة المبالغ على هيئة رصيد نقدي في حساب العميل في المتجر بمجرد وصول الشحنات المُعادة إلى المتجر، أو يقوم بإعادة إرسال المبلغ إلى حساب العميل في فترة لا تقل عن أسبوع بعد التواصل مع العميل وأخذ معلوماته بشكل واضح.


في حال شراء العميل للمنتجات عبر بطاقات فيزا أو ماستر كارد، ورغب العميل باستعادة المبلغ فسيتم التعويض من خلال إعادة الدفع إلى نفس بطاقة الفيزا أو الماستر كارد التي تم الشراء بواسطتها، وتخضع فترة الاستعادة إلى سياسة البنك (أو وسيط الدفع الإلكتروني) المزود للخدمة.


في حال حصول العميل على شحن مجاني نظير شرائه لمنتجات، ورغب بإرجاع المنتجات، فيحق لمتجر العريس للملابس الرجالية إعادة احتساب تكلفة الشحن المجانية.

الملابس الداخلية - العطورات - الاكسسورات لايمكن استبدالها او ارجاعها حفاظا على الصحة.

يتم شحن المنتج للعميل من خلال الشركة التى اختارها وللعنوان الذي حدده.



الشحن والتوصيل:

نحرص دائماً على أن تصلك شحنتك بأسرع وقت ممكن، ولتحقيق هذه الغاية نأمل منكم تزويدنا بعنوان واضح مع رقم جوال صحيح، وذلك لكي تصلكم الشحنات بأسرع وقت.


سوف يقوم العريس للملابس الرجالية بشحن الطلب إلى العنوان الذي يتم تزويدنا به. يستغرق الشحن عادة من يوم إلى ثلاثة أيام عمل كحد أقصى على حسب منطقة السكن في المملكة العربية السعودية في ظل الظروف الطبيعية.


المنتجات التالفة

يضمن العريس للملابس الرجالية أن جميع المنتجات جديدة، غير مستعملة، وغير تالفة. مع ذلك، لو تم وجود أي تلف في المنتج، نرجو منك إبلاغنا خلال ثلاث أيام من استلام المنتج. سوف يقوم العريس للملابس الرجالية باستبدال المنتج بدون تكلفة.



قيمة الشحن :

يختلف حسب الشركة التي يختارها العميل وتتراوح قيمة الشحن من 22 ريال الي 28 ريال داخل السعودية

الإجراءات والوسائل المتبعة لتلقي شكاوى المستهلكين ومعالجتها:


في حال كنت راضي عن الخدمة او المنتج الذي قدمناه لك وترغب بتقديم شكوى فيمكنك اتباع الإجراءات التالية:


ارسل رسالة واتساب الى الرقم +966539311554 او بريد الكتروني إلى [email protected] متضمن الآتي:



اسم صاحب الطلب:

رقم الطلب:

رقم التواصل:

نص الشكوى:


وسيتم الرد على الشكوى خلال ثلاثة أيام من تاريخ الارسال.

وفي حال عدم تلقيك حل مرضي ومقنع يمكنك التواصل مع حماية المستهلك على الرقم 1900 .

يسعدنا تلقي استفساراتكم من خلال وسائل التواصل في اسفل الصفحة

للتواصل معنا يمكنك إرسال رسالة إلى بريدنا الإلكتروني [email protected]


أو من خلال وسائل التواصل في اسفل الصفحة

تواصل معنا

+966539311554

[email protected]